أخبار عاجلة
الرئيسية / خارجيات / الحكومة: استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية #الكويت #الصدارة_نيوز

الحكومة: استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية #الكويت #الصدارة_نيوز

دعت الحكومة الكويتية اليوم الاربعاء الجميع الى استقاء المعلومات لاسيما المتعلقة بالاوضاع التي تمر بها المنطقة واعتمادها من الجهات الرسمية في الدولة “منعا لنشر او تداول شائعات او معلومات مدسوسة”.
وقال رئيس مركز التواصل الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة طارق المزرم في تصريح صحفي ان اعلانا صدر من الجيش في وقت سابق من اليوم حول الاجراءات الامنية والاحترازية المتخذة بشأن اوضاع المنطقة حفاظا على امن البلاد وسلامة اراضيها.
واضاف المزرم ان مثل هذه الاوضاع يصاحبها شائعات ومعلومات مغلوطة تندس وتنتشر في العديد من وسائل التواصل الاجتماعي او غيرها من الوسائل “لذا ندعو الجميع من دون استثناء الى الحصول على المعلومات الصحيحة من الجهات الرسمية لاسيما وكالة الانباء الكويتية (كونا) وحسابات وزارات الدولة في مختلف وسائل التواصل”.
وأهاب بالمواطنين والمقيمين بعدم الالتفات الى اي شائعات او معلومات مدسوسة او المساعدة في نشرها والاعتماد على المصدر الرسمي والمسؤول سواء المتحدثين الرسميين او الجهات الرسمية في الدولة.
واعلنت رئاسة الاركان العامة للجيش الكويتي في وقت سابق من اليوم رفع حالة الاستعداد القتالي لبعض وحدات الجيش “ضمن الاجراءات الاحترازية الواجب اتخاذها في مثل هذه الظروف التي تمر بها المنطقة”.
وذكرت (رئاسة الاركان) في بيان صحفي ان ما تم مشاهدته او سماعه اليوم كان من ضمن تلك الاجراءات عبر تنفيذ تدريبات بالرماية الحية للقوة البحرية والقوة الجوية من الساعة الواحدة والنصف ظهرا إلى الساعة الخامسة عصر اليوم.