أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / تكنولوجيا مذهلة NEUTRINOVOLTAIC للحصول على الطاقة الكهربائية من الإشعاع الكوني

تكنولوجيا مذهلة NEUTRINOVOLTAIC للحصول على الطاقة الكهربائية من الإشعاع الكوني

 

العمل طويل الأجل لشركة الألمانية الأمريكية للبحوث بالتعاون مع الجامعات العالمية الرائدة تحت إشراف المدير العام، عالم الرياضيات السيد هولجر ثورستن شوبارت، الذي حدد هدفًا لنفسه في حل مشكلات المناخ عن طريق إيجاد مصدر نقي وجديد للطاقة دون أي انبعاثات المواد الضارة، يكون بلا نهاية ومتاحًا للجميع يتخطى حدود مرحلته الجديدة. يتكون مصدر الطاقة الكهربائية NEUTRINO POWER CUBE® من العديد من طبقات ورق ألمنيوم مضغوطة فيما بينها ومغطاة بطبقة خاصة، حيث تكون قادرة على توليد الطاقة الكهربائية مثل الخلايا الضوئية بتحويل الضوء (طيف الإشعاع المرئي) إلى الطاقة. لكن لا شك في أن تكنولوجيا NEUTRINO POWER CUBE® تتسم بميزة واضحة، وهي إمكانية توليد الطاقة بشكل مستمر على مدار 24 ساعة وطوال أيام السنة نظرًا لوصول الإشعاع الخلفي (طيف الإشعاع غير المرئي) الأرض حتى في ظلام داكن.

صفيحة ألمنيوم بحجم A-4 مغطية بطبقة كثيفة من جزيئات نانو التسبيك توفر الطاقة الكهربائية المخرجة مستقرة في ظروف مختبر 2،5-3،0 واط. وتكون NEUTRINO POWER CUBE® مصممًا لإنتاج الكهرباء بقوة من 4 إلى 5 وإلى 5.5 كيلو فولت في الساعة، وسيكون في شكل “حقيبة” اليد. تم تصميم تكنولوجيا NEUTRINO POWER CUBE® بهدف توليد الطاقة الكهربائية في مكان استهلاكها، ما يستثني أي خسائر ذات صلة أثناء نقل الكهرباء عبر شبكات الطاقة، وهي أرخص بثلاث مرات على الأقل مقارنة بالألواح الشمسية.

أشار المدير العام السيد هولجر شوبارت إلى أن المصدر المنشئ لا يمسك بالنيوتريونات، ولكنه يأخذ فقط الجزء الأصغر منها، أي الجزء الألف من طاقة النيوتريونات من أجل لحصول على الصدى. اتصال الصفائح بشكل متتالي يهب لمصدر الكهرباء قوة معينة.

” الآن نحن نشرع في إدخال تكنولوجيا NEUTRINOVOLTAIC على المستوى الصناعي لتوليد الكهرباء من طاقة الجسيمات الكونية لطيف الإشعاعات غير المرئية، لتزويد البشرية بأكملها بالطاقة الكهربائية. مع ذلك، فقد اتخذت بالفعل الخطوات الهامة. سوف تستمر البحوث، وفي المستقبل ستمكننا هذه التكنولوجيا من تجنب النزاعات الجيوسياسية الهامة حول المواد الخام (مثل النفط والغاز ومياه الشرب النظيفة) وذلك بمساعدة طاقة النيوتريونات، كما أكد هولجر ثورستن شوبارت، المدير التنفيذي Neutrino Energy Group:

في المستقبل، يمكننا الاستغناء عن موارد الوقود الأحفوري النادرة بالكامل بالطاقة اللانهائية من جزيئات الفضاء، وتجنب الكوارث البيئية، مثل تغير المناخ على حد سواء. لقد حان الوقت لتجسيد نتائج العلم إلى قرارات عملية وتقنية وسياسية والإنطلاق لا بد أن يشرع من مجال إمدادات الطاقة الثوري”.

للمزيد من المعلومات: https://neutrino-energy.com

دلالات: Neutrino Energy Group، Neutrinovoltaic ، Neutrino Power Cube، Holger Thorsten Schubart، الطاقة البديلة، الحفاظ على الطبيعة، الحفاظ على المناخ، الإشعاع الكوني، الطاقة الخضراء، تأثير الاحتباس الحراري، الطاقة المتجددة