أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / رسالة خفية من سلينا جوميز فى حملتها الخاصة للملابس الرياضية #منوعات #الصدارة_نيوز

رسالة خفية من سلينا جوميز فى حملتها الخاصة للملابس الرياضية #منوعات #الصدارة_نيوز

خلال بداية العام، استحوذت سيلينا جوميز على بعض المشاريع التى كانت متحمسة لها بشكل خاص، واليوم تكشف عن واحدة من مجموعتها الثانية مع علامة تجارية رياضية شهيرة، وواحد من أكثر مشاريع التصميم الشخصية لها حتى الآن.

سيلينا جوميز (1)سيلينا جوميز 

تستمد أحدث إصدارات جوميز للعلامة التجارية الرياضية من حياتها الخاصة “عملها وأسلوبها وبلدتها”، حتى لوحة الألوان التى ساعدت فى فكرتها كانت مستوحاة من صورة غروب الشمس فى غراند برايرى، تكساس، حيث نشأت.

سيلينا جوميز (2)سيلينا جوميز 

قالت سيلينن جوميز لموقع  glamour: “لقد التقطت صورة لغروب الشمس هذا واعتقدت أنه كان مذهلاً للغاية”، وأحببت الألوان وكيف تلاشت جميعها معًا، وكيف نجعل هذه الألوان موجودة فى الحقيقة؟” لأننى ظننت أنها جميلة، وما أحب القيام به هو إظهار أننى فخور بأنني من  Grand Prairie ، لكوني فتاة في تكساس.

سيلينا جوميز (3)سيلينا جوميز 

ما يميز تصميم جوميز الذى يحمل رسائل خفية لمعجبيها، والتى تضمنت مجموعة من الصدريات الرياضية هو أنها كتب عليها “قوى من الداخل والخارج”  وأخرى كتب عليها “لست مثالية، هذا أنا”، وقالت سلينا جومز عن التصميمات: “لقد وضعت كل شيء خاص بى، مثل تاريخ ميلادى، وإحداثيات مسقط رأسى، حتى مرضى بالذئبة والتى خصصت جزء من العائدات للتبرع لمرضاها”.

سيلينا جوميز (4)سيلينا جوميز

وفيما يتعلق بأسلوبها الشخصى، تقول جوميز إنها كانت تمر بمرحلة طويلة من التحول، وأضافت: “أحب تجربة أشياء جديدة، لكننى عمومًا أحب القطع التى أشعر أنها متطورة للغاية ومثيرة وجذابة”.

سيلينا جوميز (5)سيلينا جوميز

 كما قالت: “لا أحب الأشياء الملفتة للانتباه وأحب أن أكون هادئة، ولا أفكر فى أى شيء، سأضع الأشياء معًا بشكل عشوائى وارتدى سترة أو حزامًا، أو ربما أرتدى جيب أو شئ ما، أعنى أن الموضة تكون بحسب المزاج، كما أعتقد”، ومن الواضح أن سلينا لا تهتم بما قد يتم تصويره أو قد يظنه الناس عنها.

سيلينا جوميز (6)سيلينا جوميز 
سيلينا جوميز (7)سيلينا جوميز