أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / الهلالي: عودة الكويت للمشاركة في منافسات «البطولة العربية للتايكوندو» قيمة مضافة للرياضة #رياضة #الصدرة_نيوز

الهلالي: عودة الكويت للمشاركة في منافسات «البطولة العربية للتايكوندو» قيمة مضافة للرياضة #رياضة #الصدرة_نيوز

أشاد رئيس الاتحاد العربي للتايكوندو ادريس الهلالي اليوم بمشاركة الكويت في منافسات البطولة العربية للعبة بالمغرب مؤكدا أن عودة الكويت للمشاركة بعد رفع الإيقاف عنها بمثابة قيمة مضافة للرياضة وقال الهلالي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش مشاركة الكويت في منافسات البطولة العربية للتايكوندو بالمغرب ان عودة الكويت “قيمة مضافة للرياضة العربية عموما ورياضة التايكوندو خصوصا”.
واشار في هذا السياق الى دور الكويت في النهوض بالرياضة العربية واشعاعها الرياضي من خلال تبوء ابطالها المراكز الاولى قاريا وعالميا في مختلف مجالات الرياضة واعتبر ان عودتها الى الاتحاد العربي للتايكوندو سيعزز حضور ابطالها في الملتقيات العربية ويحفزهم على التنافس على المراكز الأولى مشيدا في هذا السياق بحرص الاتحاد الكويتي برئاسة هاني المرشاد على تفعيل آليات التعاون العربي للنهوض بهذه الرياضة.
وأعرب عن اعتزازه بانضمام رئيس الاتحاد الكويتي للعبة الى هياكل الاتحاد من خلال تزكيته من جانب اعضاء الاتحاد لعضوية المكتب التنفيذي بصفة امين الصندوق المساعد.
وقال ان تزكية المرشاد لهذا المنصب خلال الجمعية العمومية للاتحاد المنعقدة على هامش منافسات البطولة العربية للتايكوندو حظي بترحيب واسع من اعضاء الاتحاد منوها بحماس ومساهمة المرشاد في انجاح اعمال الجمعية العمومية.
واختتمت امس الاحد منافسات الدورة ال11 للبطولة العربية للتايكوندو التي استضافتها مدينة (العيون) المغربية على مدى يومين بمشاركة منتخبات عربية بينها منتخب الكويت فيمما انعقدت على هامش البطولة الجمعية العمومية للاتحاد. واحرز منتخب الكويت الذي ضم كلا من علي المرشاد ومسفر العجمي وعبد الله غلوم وبندر العنزي وعبد الله العنزي واحمد الفودوي المركز الثالث في البطولة.
يذكر ان هذه أول مشاركة للاتحاد الكويتي للتايكوندو في منافسات البطولة العربية للعبة بعد رفع الايقاف الرياضي.