أخبار عاجلة
الرئيسية / محليات / مواطنون كويتيون يشيدون بما قامت به السفارة الكويتية بالخرطوم لتأمين عودتهم لبلادهم #الكويت #الصدارة_نيوز

مواطنون كويتيون يشيدون بما قامت به السفارة الكويتية بالخرطوم لتأمين عودتهم لبلادهم #الكويت #الصدارة_نيوز

استقبلت السفارة الكويتية بالخرطوم اليوم الاحد بعض المواطنين الكويتيين لدى وصولهم الخرطوم قادمين من ولاية (سنار) جنوبي السودان حيث قامت بما يلزم من اجل راحتهم وسلامتهم وتامين عودتهم لبلادهم.
وقال المواطن تركي فهد الضويان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) بعد استقبالهم من قبل السفير الكويتي في الخرطوم بسام القبندي وطاقم بعثته ان السفارة كانت على تواصل مستمر بهم على مدار الساعة طوال رحلتهم من ولاية (سنار).
من جانبه اكد المواطن محمد راشد عدم صحة ما يتردد عن اوضاعهم مشيدا بما قدمته السفارة والسلطات المحلية في حين قال المواطن نايف محمد ناصر ان السفير واعضاء السفارة استقبلوهم افضل استقبال وقدموا لهم كل ما يلزم في سبيل سلامتهم وراحتهم مشيرا الى ان السفارة امنت لهم اقامة فندقية بالخرطوم وقامت مشكورة كذلك بحجز تذاكر طيران لهم في اقرب رحلة مغادرة للسودان من اجل عودتهم الى الكويت.
واكد ان اوضاعهم في احسن حال ويحظون برعاية واهتمام منقطع النظير من السفارة كما انهم يطمئنون جميعا اسرهم بانهم في احسن حال.