أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / زيدان: ريال مدريد نقطة ضعفى.. والمشكلة ليست فى رحيل رونالدو #رياضة #الصدارة_نيوز

زيدان: ريال مدريد نقطة ضعفى.. والمشكلة ليست فى رحيل رونالدو #رياضة #الصدارة_نيوز

أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى الجديد لفريق ريال مدريد الإسبانى، سعادته بالعودة لقيادة الملكى مرة أخرى بعد توليه المهمة خلفًا للأرجنتينى سانتياجو سولارى، فى عقد يمتد حتى 30 يونيو من عام 2022.

قال زيدان فى المؤتمر الصحفى لتقديمه: “سعيد جدًا للعودة إلى المنزل، هذا يوم خاص جدًا”، مضيفًا: “أريد ان أبدأ بالعمل وأن أعيد الفريق إلى مكانه الصحيح سريعًا”.

أضاف زيدان “لقد رحلت لأنى احتجت إلى ذلك واللاعبين أيضًا بعد تحقيق كل شيء، الآن عدت لأن الرئيس تحدث معي، بعد 8 أشهر أشعر الآن بأني بحالة جيدة للعودة”.

وواصل المدرب الفرنسى “إنها مسئولية كبيرة جدًا، أنا أعرف ذلك، لقد لعبت هنا وحققت الكثير، لم أنس الأمور التي حققتها هنا والتى عانيت منها أيضًا، لقد خسرنا الليجا والكأس بالرغم من تحقيقنا الأبطال”.

وتابع زيدان “لقد وصلنى العديد من العروض من أندية أخرى ولكن لم أرغب سوى بالعودة إلى ريال مدريد سوف أقدم كل شيء لجعل الفريق أفضل، لا يمكننى أن أقول لا لريال مدريد”.

وعن رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، علق زيدان قائلاً: “المشكلة ليست بخروج رونالدو، الآن تبقى لنا فقط 11 مباراة وهذا ما نفكر به، رونالدو هو تاريخ ريال مدريد، هو أحد أفضل اللاعبين في التاريخ ولكن لن نتحدث عنه”.

أوضح زيدان أنه سيقود لإحداث العديد من التغييرات فى صفوف ريال مدريد استعدادًا للموسم المقبل، لكنه لن يتحدث عنها حاليًا.

يذكر أن زيدان خاض مسيرة تدريبية حافلة مع ريال مدريد خلال الفترة من يناير 2016 حتى مايو من العام الماضى، قاده خلالها للتربع على عرش القارة الأوروبية والتتويج بتسعة ألقاب متنوعة.